سياسة الخصوصية

0

سياسة الخصوصية

تلتزم مجلة قصة بعدة بنود مهمة بخصوص تجربة أفضل للمستخدم داخل المدونة ومنها

بند الروابط 

يلتزم فريق العمل بمتابعة جميع الروابط التابعة للروايات التي تدرج في المراجعات وان تكون سليمة ولا تؤدي إلي مواقع ضارة للمستخدم، ويعمل فريق العمل بكافة جهده لذلك.

بند سرعة تحميل الموقع

يعمل فريق العمل جاهداً حتي يكون الموقع سريع التحميل للزائر حتي لا ينفر الزائر، وان يكون كل تركيز الزائر في قراءة القصص والإستمتاع بها.

بند الصور

يقوم فريق العمل بمجهودات كبيرة لتكون الصور المنشورة في مجلة قصة مريحة للعين غير خادشة للحياء والأخلاق وغير محرضة علي العنف او تمس الأديان من قريب او من بعيد.
احيانا نستخدم مواقع اونلاين لعمل بعض التصاميم مثل موقع piktochart

بند خط الكتابة

خط الكتابة بالمجلة مناسب فهو غير متعب اثناء قراءة الزائر للقصص المنشورة ونحاول بقدر الإمكان ان يظل علي ذلك.

بند حقوق الملكية

تحاول مجلة قصة بقدر الإمكان وعلي أقصي مستوي علي العمل علي الحفاظ علي حقوق المؤلفين اصحاب الروايات والقصص داخل المجلة ويتابع ذلك دورياً من فريق العمل.
حقوق الملكية للقالب الحالي محفوظة للقالب الأجنبي وتم تعريبه

حقوق قالب المجلة:

قالب المجلة الحالي هو قالب اجنبي معرب وليس منسوب لأي مبرمج تابع للمجلة
 

جميع بنود سياسة الخصوصية هدفها هو جعل تجربة الزائر علي درجة كبيرة من الإحترافية والإفادة

بنود خاصة ببرنامج جوجل الإعلاني:
سياسة الاعلانات ” جوجل ادسنس ” ((ملحوظة :- نحن لا نتحكم في سياسة الجزء الموجود في الاسفل , لان هذه عبارة عن سياسة اجبارية تفرض علينا من طرف برنامج جوجل ادسنس الدعائي … شكرا لتفهمكم الموقف .))
  • ملفات الدخول …

مثل العديد من مواقع ويب أخرى، مجلة قصة تجعل استخدام ملفات السجل. المعلومات داخل ملفات الدخول يشمل بروتوكول (IP ) عناوين الإنترنت ، نوع المتصفح ، مزود خدمة الانترنت ( ISP) ، طابع التاريخ / الوقت ، في اشارة / الخروج الصفحات، و عدد النقرات ل تحليل الاتجاهات وإدارة حركة الموقع، تعقب المستخدم ‘ق حول الموقع، وجمع المعلومات الديموغرافية . لا ترتبط عناوين بروتوكول الإنترنت، وغيرها من مثل هذه المعلومات ل أية معلومات هو ان تحدد هويتك .

  • الكوكيز و إعدادات الشبكة …

مجلة قصة لا تستخدم الكوكيز لتخزين المعلومات عن تفضيلات الزوار ، سجل للمستخدم معلومات محددة عن الصفحات التي المستخدم الوصول أو زيارة، وتخصيص محتوى صفحة ويب استنادا إلى نوع المتصفح الزوار أو معلومات أخرى عندما يرسل الزائر معلومات عبر المتصفح .

  • دبل كليك سهم كوكي …

. :: جوجل، كبائع لطرف ثالث ، يستعمل الكوكيز لخدمة الإعلانات على مجلة قصة .


. :: استخدام جوجل لل سهم الكوكي يمهد لخدمة الإعلانات للمستخدمين استنادا إلى زياراتهم لـ مدونة رفوفنا وغيرها من المواقع على شبكة الإنترنت.

. :: يجوز للمستخدمين اختيار عدم استخدام الكوكيز DART عن طريق زيارة جوجل الإعلانية للمحتوى والخصوصية الشبكة على العنوان التالي – http://www.google.com/privacy_ads.html


بعض شركائنا الإعلان قد تستخدم الكوكيز ومنارات الويب على موقعنا. ويشمل الشركاء الاعلانات ….

جوجل ادسنس



هذه الخدمة الإعلانية لجهة خارجية أو استخدام تكنولوجيا الشبكات الإعلانية إلى إعلانات و الروابط التي تظهر على مجلة قصة ترسل مباشرة إلى المتصفحات. أنها تحصل تلقائيا على عنوان بروتوكول الإنترنت وعندما يحدث هذا . قد تكنولوجيات أخرى (مثل الكعكات ، وجافا سكريبت ، أو عدادات الشبكة ) يمكن أن تستخدم من قبل شبكات الإعلان من طرف ثالث ل قياس فعالية إعلاناتها و / أو ل إضفاء الصفة الشخصية على محتوى الإعلان الذي تراه .


مجلة قصة لا يوجد لديها أو الحصول على السيطرة على هذه الكعكات التي يستخدمها طرف ثالث معلنين .


يجب عليك استشارة كل سياسة الخصوصية الخاصة بهذه الخدمة الإعلانية لجهة خارجية للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن ممارساتها و كذلك للحصول على تعليمات حول كيفية الخروج من بعض الممارسات. لا تنطبق سياسة الخصوصية مجلة قصة عليها، و نحن لا نستطيع السيطرة على أنشطة مثل المعلنين الآخرين أو مواقع الإنترنت.


إذا كنت ترغب في تعطيل الكوكيز ، يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك الفردية . معلومات أكثر تفصيلا حول إدارة الكعكة مع متصفحات ويب محددة يمكن الاطلاع على المواقع الالكترونية لبرامج التصفح .
ملحوظة:
جميع المواقع ملزمة بوضع مثل تلك السياسة وليس سياسة خاصة بموقع علي الخصوص بل سياسة عامة متبعه من قبل جوجل وشكراً 

مع تحيات فريق عمل موقع مجلة قصة

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق